الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 دورات إدارة التسعير والأرباح لمديري التسويق والمبيعات...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منال سليم



المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 05/12/2013

مُساهمةموضوع: دورات إدارة التسعير والأرباح لمديري التسويق والمبيعات...   الإثنين مارس 10, 2014 4:22 am

يسر مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير أن يدعوكم للمشاركة في البرنامج التدريبي الذي سيقام فى الربع الثانى من عام 2014 ولمدة خمسة أيام اسبوعيا بعنوان (إدارة التسعير والأرباح لمديري التسويق والمبيعات) بمدينة الدوحة بدولة قطر.

الهدف (Objectives)
* تزويد المشاركين بالمفاهيم المعاصرة للتسويق والإدارة الإستراتيجية فى ظل تدويل الأعمال وتطوير قدراتــهم على رسم إستراتيجيات التسويق فى ظل المنافسة.
* تزويد المشاركين بالمفاهيم العلمية المتعلقة بالطبيعة البشرية والسلوك الإنسانى ، وتنمية مهاراتهم الإدارية والسلوكية اللازمة فى مجالات التعامل مع العملاء لتحقيق التفاعل والإندماج معهم بما يؤدى إلى رفع كفاءة المنظمة .
المشاركون (Participants)
* مديرو التسويق والمبيعات ومساعدوهم فى المؤسسات والشركات الصناعية والخدمية ومنظمات الأعمال .
* أعضاء الأجهزة المتعاملون مع العملاء والجماهير فى الوزارات والهيئات والمصارف والمؤسسات المختلفة ، والمرشحون لشغل وظائف ذات علاقة مباشرة بالعملاء سواء كان العميل الداخلى أو العميل الخارجى .
الإطار العام (Course Emphasis)
*  تحليل البيئة المعاصرة للأعمال وآثارها على عمليات التسويق (الفرص التسويقية والتحديات) المفاهيم المعاصرة للتسويق.
الإدارة الإستراتيجية للتسويق.
 التحليل الإستراتيجى للبيئة التسويقية وتحديد الفرص التسويقية .
تحليل المنافسين وتأثير ذلك علي الخطط التسويقية.
تطبيقات لتجارب تسويقية ناجحة .
طرق تحديد السوق المستهدف .
تجزئة السوق .
دراسة وتحليل السلوك الشرائى .
المزيج التسويقى وسياسات التسويق : - المنتج / الترويج / التسعير / التوزيع / الشهرة / العلاقات ... إلخ .
إستراتيجيات تسويق المنتجات فى ظل المنافسة .
أساليب تعظيم الحصة التسويقية .
خلق فرص تسويقية جديدة.
المهارات المطلوبة لإدارة التسويق فى ظل متغيرات القرن الحالى .
نماذج ناجحة فى تعظيم الحصة التسويقية والتعامل مع المنافسين .
* مفهوم العملاء وأنواعهم وأهمية تحديدهم للتعامل الفعال معهم .
أبعاد الخدمة.
تخطيط نشاط التعامل مع العملاء .
دوافع البشر وإحتياجاتهم ومهارات توجيه سلوكهم .
مهارات إدارة العملاء .
إستخدام مبادئ الطب النفسى فى الكشف عن شخصية العميل.
نماذج وأنماط العملاء ومهارات التعامل مع الأنماط المختلفة
مهارات التفاعل مع الأنماط المختلفة للعملاء .
الإتصالات الفعالة مع العملاء ووسائلها .
معالجة إعتراضات العملاء .
تقييم أداء خدمة العميل .


****امكانية ان يتم تحديد تاريخ الدورة التدريبية حسب الإتفاق معكم *****


للتواصل ولمعرفة المحتوى العلمى بالتفصيل والتكلفة و مواعيد الدورات فى انتظار تواصلكم مع....
Manal Selim.
Training Coordinator
EL Frosia St , Almaizer , Doha , Qatar .
P.O Box : 534 , Doha , Qatar .
Mob   :  00201225520459
Email : Manal@qspacetraining.com
Email : Manalselim58@yahoo.com
Website:  www.qspacetraining.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دورات إدارة التسعير والأرباح لمديري التسويق والمبيعات...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات الاسهم السعودية :: منتدى التأمين العام-
انتقل الى: