الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تغطية 245 % من اكتتاب "الاتحاد التجاري للتأمين التعاوني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد الرحمن



المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 21/10/2007

مُساهمةموضوع: تغطية 245 % من اكتتاب "الاتحاد التجاري للتأمين التعاوني   الإثنين أكتوبر 29, 2007 11:00 pm

450 ألف مكتتب يضخون 258 مليون ريال خلال يومين
"الأهلي كابيتال": تغطية 245 % من اكتتاب "الاتحاد التجاري للتأمين التعاوني"

- "الاقتصادية" من جدة - 18/10/1428هـ
أعلنت شركة الأهلي المالية "الأهلي كابيتال" مدير ومتعهد تغطية الاكتتاب العام لشركة الاتحاد التجاري للتأمين التعاوني أنه تم تغطية ما نسبته 245 في المائة من الأسهم المطروحة للاكتتاب، حيث بلغ عدد الأفراد الذين اكتتبوا لدى فروع البنوك المستلمة بنهاية اليوم الثاني 450 ألف مكتتب، فيما بلغ مجموع المبالغ المودعة لدى البنوك المستلمة بغرض تغطية الاكتتاب 258 مليون ريال.
وأوضح صالح الراشد رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد التجاري للتأمين التعاوني، أن تغطية الاكتتاب بنحو مرتين ونصف خلال يومين تعد نتيجة ممتازة تعكس بصورة واضحة ثقة الجمهور والمستثمرين بشركة الاتحاد التجاري للتأمين التعاوني وإدارتها وخططها المستقبلية الطموحة.
وأضاف الراشد "إننا نتطلع إلى أن يكون لشركة الاتحاد التجاري للتأمين التعاوني مساهمة ملموسة في تعزيز صناعة التأمين في المملكة لما تتمتع به من إمكانات فنية وإدارية وموارد بشرية رفيعة المستوى تؤهلها تماما للاستفادة من الوضع الاقتصادي القوي في المملكة والدعم الحكومي الخاص الذي تحظى به صناعة التأمين في المملكة".
من جانبه، أشار حسن الجابري عضو مجلس الإدارة ورئيس المصرفية الاستثمارية في شركة الأهلي المالية إلى أن تغطية الاكتتاب في أسهم شركة الاتحاد التجاري للتأمين التعاوني بهذه النسبة يعكس ما تتمتع به شركة الاتحاد التجاري للتأمين التعاوني من سمعة مرموقة ويؤكد ثقة المستثمرين بقطاع التأمين.
وأكد الجابري أن الاكتتاب يشهد إقبالا قويا ويسير بدرجة عالية من الكفاءة والانسياب، وأضاف أن شركة الأهلي المالية تكرس كل ما تتمتع به من خبرات واسعة في هذا المجال وإمكانات فنية ومصرفية مدعومة بشبكة التوزيع الواسعة للبنك الأهلي، من أجل ضمان استمرار نجاح مثل تلك الاكتتابات.
وأضاف أن "الأهلي كابيتال" قامت بإدارة الاكتتاب العام لست شركات تأمين حتى هذا الوقت من العام الجاري والتي حققت جميعها مستويات تغطية عالية. من جانبه قال باسل الغلاييني المدير التنفيذي لشركة بي. إم جي - مستشارون ماليون والتي تمثل دور المستشار المالي لشركة الاتحاد التجاري للتأمين التعاوني قال "إننا سعداء بهذه النتيجة، وإن كانت تلك النتيجة متوقعة، فهي تأتي مؤكدة للنجاح الذي حققته الاكتتابات الخمسة الأخرى لشركات التأمين التعاوني التي قمنا بدور المستشار المالي لها. ونحن متفائلون بشكل عام بأن الإقبال على أسهم شركات التأمين التعاوني سيستمر بالحماس نفسه".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ولدالسعودية

avatar

المساهمات : 427
تاريخ التسجيل : 10/04/2008
العمر : 35

مُساهمةموضوع: رد: تغطية 245 % من اكتتاب "الاتحاد التجاري للتأمين التعاوني   الإثنين مايو 19, 2008 7:34 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تغطية 245 % من اكتتاب "الاتحاد التجاري للتأمين التعاوني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شروح "العقيدة الواسطية "
» قمة الحــــــــب .... أن تحب بوفاءك من جرحك .."بصمته !!!!
» "ما يقال للمريض من عبارات" العلامة ابن باز -رحمه الله تعالى
» "صيغة عقد النكاح" العلامة ابن باز -رحمه الله تعالى
» "العلل ومعرفة الرجال" للإمام أحمد بن حنبل -رحمه الله تعالى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات الاسهم السعودية :: منتدى اخبار شركات التأمين-
انتقل الى: